موعد مباراة مصر والكونغو في دور ال 16 من كأس الأمم الأفريقية 2023
رياضة

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في دور 16 لكأس الأمم الأفريقية 2023

ستشهد بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 مواجهة مهمة بين منتخب مصر والمنتخب الكونغولي في دور الـ16. قبل هذه المباراة المنتظرة، تواجه المنتخبان في 11 لقاءً سابقًا، حققت مصر الفوز في سبع مباريات، وتعادل المنتخبان في ثلاث مباريات، بينما فازت الكونغو الديمقراطية في مباراة واحدة فقط، وكانت هذه الخسارة مؤلمة بالنسبة للفراعنة حيث أدت إلى فقدانهم لقب البطولة.

تقام المباراة بتاريخ 28 يناير 2024 في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. ستقام المباراة على أرض ستاد “لوران بوكو” في مدينة سان بيدرو الإيفوارية. ستنقل المباراة عبر قنوات “بي إن سبورتس”، والتي تعد الناقل الرسمي لبطولة الأمم الأفريقية.

قد أعلنت القناة الأرضية الجزائرية عن نقل مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والمقررة في 28 يناير 2024. يترقب جمهور كرة القدم هذه المباراة بشغف، حيث يتطلع المنتخب المصري لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

من المتوقع أن تكون مباراة مصر والكونغو الديمقراطية مباراة قوية ومثيرة، حيث يسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز والمضي قدمًا في البطولة. ستكون هذه المواجهة فرصة للمنتخب المصري لاستعادة توازنه وتحقيق النجاح بعد خروج مؤلم في النسخة السابقة من البطولة.

بالتأكيد، ستكون مباراة مصر والكونغو الديمقراطية حدثًا رياضيًا يستحق المشاهدة والمتابعة، ونتمنى لكلتا الفرق حظًا موفقًا في هذه المواجهة الهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *